يسر دائرة الاسناد الحكومي في أبوظبي الإعلان عن إطلاق السوق الرقمي (بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية).

يتوجب على الشركات الراغبة في تقديم خدماتها لحكومة أبوظبي، والقيام بأعمال تجارية مع الجهات الحكومية في الإمارة؛ توفير البيانات الكاملة عنها من خلال إكمال إجراءات التسجيل على بوابة المشتريات – المنصة الرقمية للمشتريات الحكومية في برنامج اس اي بي أريبا، ويمثل التسجيل خطوة رئيسية ومركزية تُنفذها الشركة لمرة واحدة وتتيح بموجبها لجميع الجهات العاملة من خلال بوابة المشتريات  سهولة الاطلاع على الملف التعريفي الخاص بالشركة.

هل تعلم

التأهيل الذي يتم إجراؤه كجزء من عملية تسجيل الموردين لا يعادل اختيار قائمة مختصرة للمناقصات. لا يضمن العمل مع أي جهة حكومية في أبوظبي. يجوز للجهات الحكومية في أبوظبي إجراء الفحص والتقييم الفني أثناء المناقصات.

3 خطوات سهلة

عملية تسجيل المورد

طلب تسجيل المورد

تسجيل المورد

تأهيل المورد

الرجاء الضغط هنا لمشاهدة الفيديو التوضيحي لتسجيل الموردين

المستندات المطلوبة


1. رخصة تجارية / صناعية / تجارية
2. شهادة التسجيل الضريبي (أو تبرير صالح على ترويسة الشركة ، إذا لم يكن التسجيل الضريبي ساريًا)
3. التفويض على ورق الشركة الخاص بالشخص المخول بتقديم معلومات التسجيل نيابة عن الشركة
4. خطاب تأكيد الحساب المصرفي

لمزيد من الإرشادات أو الاستفسارات حول "كيفية التسجيل كمورد" ، يرجى التواصل مع مركز اتصال حكومة ابوظبي تم من خلال البريد الالكتروني التالي contact@tamm.abudhabi أو عن طريق رابط الخدمة الذاتية التابع ل "تم" TAMM - Contact Centre أو الاتصال على 800555


قم بزيارة مركز المساعدة الخاص بنا

09 مايو 2021

دليل التسجيل للموردين غير الحاصلين على ترخيص من دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (الإمارات الأخرى ، الموردين الأجانب ، إلخ)


عام
3157094تحميل
09 مايو 2021

دليل التسجيل للموردين أصحاب رخصة دائرة التنمية الاقتصادية


عام
3939949تحميل

أسئلة متكررة

لماذا لا أستطيع رؤية علامة التبويب في صفحة "إدارة بيانات المورّد" على بوابة دائرة المالية (نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية) على شبكة الإنترنت؟

على المورد إجراء كافة التحديثات على ملفه التعريفي من خلال "أريبا"؛ تمّت إزالة علامة التبويب الخاصة بالمورد من بوابة دائرة المالية (نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية) على شبكة الإنترنت، ولم يعد بوسع الموردين تعديل بياناتهم على تلك البوابة.

لماذا لا أتلقى رسائل بريد إلكتروني من ساب أريبا؟

هناك عدة أسباب مُحتملة لعدم تلقّيك رسائل إلكترونية من ساب أريبا:

  1. خطأ في العنوان البريدي الخاص بك المفترض إرسال الرسائل اليه.
  2. إعدادات إشعارات البريد الإلكتروني الخاصة ليست مهيأة بشكل صحيح.
  3. خادم البريد الإلكتروني الخاص بشركتك يمنع وصول رسائل البريد.

كيف يمكنني تقديم المعلومات الإضافية / الدقيقة المطلوبة في "استبيانات التسجيل"؟

سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من أريبا (وفق النموذج الوارد أدنا) توضح طبيعة "المعلومات الإضافية/الدقيقة" المطلوبة منك لإكمال "تسجيل المورد".

كيف يمكنني الاطلاع على عمليات التوريدات/المناقصات/الفواتير، الخ. على نظام ساب أريبا؟

بعد نشر خاصية "Go Live" في 21 أبريل 2019، لم يتم تفعيل سوى خاصية "تسجيل الموردين" على نظام ساب أريبا، وما زالت جميع الوظائف الأخرى المتعلقة بالاستعانة بالمصادر والمشتريات (مثل المناقصات والفواتير وأوامر الشراء وغيرها) فاعلة على نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية دون أي تغيير.".

لعرض جميع الأسئلة الشائعة والردود ، يرجى تنزيل ومراجعة  "الأسئلة  الشائعة"

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق